السبت، 4 ديسمبر 2010

كفانى حراما ...











إن ضاقت الدنيا علي بأهلها وناسها ...


وأرضها وسماءها ...


غير حلالك يا خالقي لا أرضى ...


كلمتك يا ربي ...


تعلو ولا تعلى ...


رضاك يا ربي ... أسمى ما أصبو اليه ...


أمرك يا ربي... فوق نفسي وما تهوى ...

حدودك يا ربي ... أمرا وطوعا ...

هناك 11 تعليقًا:

غير معرف يقول...

اللهم ارزقنا حلالك وابعدنا عن حرامك

غير معرف يقول...

بوركتِ على هذا الموضوع الرائع والذي كثر في أيامنا هذه ,,اللهم جنبنا الحرام

هند ابو صالح يقول...

أسالك يا ربي أن تباعد بيني

وبين الحرام كما باعدت بين المشرق

والمغرب .

صاحبتك رهام يقول...

بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم وجزاك الله عن الاسلام والمسلمين كل خير

غير معرف يقول...

احيكي بتحيت لاسلام واتمنه من لمولهان يبارك لكي وان يهدي المدلين الي طريق لاسلام وسلام عليكم ورحمت الله

هند ابو صالح يقول...

حياكم الرحمن يا أخوتي في الله

غير معرف يقول...

مبارك لستايل الجديد ...
روعة..

سخنيني يقول...

السلام عليكم .لا تستطيع ان تعصي الله
قال أحدهم لأحد العلماء : أريد أن أعصي الله ، فقال له : لا شيء عليك ، اعصه إذا شئت ، ولكن احتط لخمس نقاط ، قال له : ما هي ؟
قال : إن أردت أن تعصيه فاعصه في مكانٍ لا يراك فيه ، و إن أردت أن تعصيه فلا تسكن أرضه ، فقال : أين أسكن إذاً ؟ قال : تسكن أرضه وتعصيه ؟ هذا ليس معقول
قال له : هات الثانية ، قال : إن أردت أن تعصيه فلا تأكل من رزقه، قال : وماذا آكل إذاً ؟ قال : تسكن أرضه وتأكل رزقه وتعصيه ؟
قال : هات الثالثة ، قال : إن أردت أن تعصيه فاجهد أن تعصيه في مكانٍ لا يراك فيه ، قال : هو معنا دائماً ، قال : تسكن أرضه وتأكل رزقه وتعصيه وهو يراك ؟!
قال : هات الرابعة ، قال : إن أردت أن تعصيه وجاءك ملك الموت فلا تذهب معه ، ارفض ، قل لا أريد أن أموت ، قال : لا أستطيع ذلك ، قال له : تسكن أرضه وتأكل رزقه وتعصيه وهو يراك ولا تستطيع أن تتفلَّت من ملك الموت !!
قال له: هات الخامسة ، قال له : إذا جاءك الزبانية ليأخذوك إلى النار فلا تذهب معهم ، قال له : لا أستطيع ، قال له : تسكن أرضه وتأكل رزقه وتعصيه وهو يراك ولا تستطيع أن تتفلَّت من ملك الموت ولا من زبانية جهنم ؟؟ فكيف تعصيه إذاً ؟ .

هند ابو صالح يقول...

بارك الله فيك أخي الكريم على هذا التعليق الذي بالفعل يعكس واقعنا اليوم .
اللهم أرني الحق حقا وارزقنا اتباعه
وأرني الباطل باطلا وارزقني إجتنابه .

سخنيني يقول...

السلام عليكم ليأتين على الناس زمان ، يطوف الرجل فيه بالصدقة من الذهب ، ثم لا يجد أحدا يأخذها منه ، ويرى الرجل الواحد يتبعه أربعون امرأة يلذن به ، من قلة الرجال وكثرة النساء اللهم ثبتنا يا مثبت القلوب والسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاتو

سخنيني يقول...

عن أبي سعيد الخدري قال : قال النبي - صلى الله عليه وسلم - :
يقولُ اللهُ عزّ وجلّ يوم القيامة : (( يا آدم )) ، يقول : لبيك ربنا وسعديك ، فينادى بصوت : (( إن الله يأمرك أن تخرج من ذريتك بعثا إلى النار )) ، قال: يا رب وما بعث النار؟ قال : (( من كل ألف - أراه قال : - تسعمائة وتسعة وتسعين )) ، فحينئذ تضع الحامل حملها، ويشيب الوليد ، وترى الناسَ سُكَارَى وما هم بسكارى ، ولكنَّ عذاب الله شديدٌ ، فشق ذلك على الناسِ ، حتى تَغَيَّرَتْ وُجُوهُهُمْ ، فقال النبي - صلى الله عليه وسلم - : مِنْ يأجوجَ ومأجوجَ تسعمائة وتسعة وتسعين ومنكم واحدٌ ، ثم أنتم في الناس كالشعرة السوداء في جنب الثور الأبيض ، أو كالشعرة البيضاء في جنب الثور الأسود ، وإني لأرجو أن تكونوا ربعَ أهل الجنةِ ، فكبَّرنا، ثم قال: ثلثَ أهلَ الجنةِ ، فكبَّرنا ، ثم قال : شطر أهلِ الجنةِ ، فكبَّرنا.
[ رواه البخاري في صحيحة والحمد لله على نعمة الاسلام